كيف تعلم أنه جاء وقت أخراج مشروعك من منزلك

كيف تعلم أنه جاء وقت أخراج مشروعك من منزلك

أتخاذك لقرار نقل مشروعك من المنزل للنور وللعالم قرار غايه في الصعوبه وغايه في الأهميه ويحتاج التفكير الجيد له فأنت الأن تخرج من المنزل وغرفتك بمشروعك ليظهر أمام العالم أجمع وستدخل في تكاليف أضافيه كثيره .

 

 

أول ما تفكر به أمتلاكك للمال المناسب لتحصل على مكان تقيم به مشروعك وأيضا الحصول على مال لدفع فواتير المياه والكهرباء والصيانه والضرائب وشراء المعدات اللازمه لبدء المشروع وتكاليف الموظفين وماشابه فهل أنت مستعد ياصديقي ؟

 

1- طبيعة العمل

لماذا تخرج مشروعك من المنزل لابد وأن تتعرف على طبيعة عملك فأنت في هذه الحاله لا يمكن لمنزلك أن يتحمل المشروعات الضخمه مثل الأعمال الكيميائيه أو نقل البضائع أو معارض الملابس والأجهزه الألكترونيه وغيرها فطبيعة عملك في الأساس هي ما تحدد لك إن كان لابد من خروج مشروعك من المنزل للعالم أم لا .

 

2- إستقبال الزبائن

إن كانت طبيعة عملك بلا شك تتطلب أستقبالك للعملاء دوما فبالطبع منزلك لا يمكن أن يقوم بنفس العمل وعليك أن تعلم أن خروج مشروعك للنور في مكان خاص به يزيد من فرصك لأستقبال العملاء عن المنزل وأيضا يعود عليك بالنفع الكبير فتستطيع أستقبال أكبر قدر من العملاء في مكان عملك الجديد ولكن المنزل يكون الأمر به صعب للغايه .

 

كيف تعلم أنه جاء وقت أخراج مشروعك من منزلك
كيف تعلم أنه جاء وقت أخراج مشروعك من منزلك

 

3- الموظفين

أهم خطوه تجعلك تخرج بمشروعك من المنزل إلى مكان أخر فليس من الطبيعي أن يأتي لك الكم الكبير من الموظفين بشكل يومي إن كنت ستعين كل موظفيك من أقاربك !
لايمكنك أيضا تعيين الكثير من الموظفين وأنت في عدم الحاجه لهم فكل موظف له تكاليف خاصه به وأنت ومشروعك في حاجه للبدء والكسب وليس الخساره بسبب كثرة الموظفين, ولابد أن تعلم أن كل موظف موجود بداخل مشروعك يعود عليك بالنفع بشكل أو ما ولا تترك موظف يعود عليك بالخساره أو لا داعي لوجوده .

 

كيف تعلم أنه جاء وقت أخراج مشروعك من منزلك
كيف تعلم أنه جاء وقت أخراج مشروعك من منزلك

 

4- المساحه وتقيداتها

بالطبع يوما بعد الأخر مشروعك يزداد في التطور والنمو وتحتاج لكثير من الموظفين وإن كنت في منزلك فتتقيد بشكل كبير بالمساحه الموجوده ولكن في مكان عملك تستطيع أن تكبر كيفما تشاء .

 

5- المنزل وقلة الأنتاجيه

مما لاشك فيه أن المنزل في كل الأحوال لا يجعلك تستطيع التركيز بكامل طاقتك فهناك الكثير من العوامل في المنزل تعيق وصولك لمرحلة التركيز العاليه والسليمه ولكن في مكان العمل وفي خلق مساحه من العمل مع الموظفين وأستقبال العملاء تزيد أنتاجيتك بشكل مميز والمنزل هو مكان الراحه فستجد نفسك دوما يغلب عليك الكسل والميل إلى النوم على العكس تماما في محل عملك فستصل إلى التركيز المناسب بأقل مجهود .

 

كيف تعلم أنه جاء وقت أخراج مشروعك من منزلك
كيف تعلم أنه جاء وقت أخراج مشروعك من منزلك

 

6- كسب المزيد من الخبرات

العمل في المنزل يقيدك بشكل كبير فتجد نفسك في حاله من الأغلاق على حالك لعدم أستطاعتك أستقبال العملاء وماشابه ولكن في مكان عملك الحقيقي المرخص بشكل قانوني من قبل الدوله يزيد من قدراتك من التواصل مع الأخرين من الشركات المختلفه وبالطبع هو ما يعود عليك بالنفع جدا من أكتساب الخبرات والدخول في عالم حقيقي للعمل .

أتخاذك لقرار نقل مشروعك من المنزل للنور وللعالم قرار غايه في الصعوبه وغايه في الأهميه ويحتاج التفكير الجيد له فأنت الأن تخرج من المنزل وغرفتك بمشروعك ليظهر أمام العالم أجمع وستدخل في تكاليف أضافيه كثيره .     أول ما تفكر به أمتلاكك للمال المناسب لتحصل على مكان تقيم به مشروعك وأيضا الحصول على مال … متابعة قراءة كيف تعلم أنه جاء وقت أخراج مشروعك من منزلك


مقالات مشابهه